نجم النصر جاهز لمواجهة التعاون في كأس السوبر

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية سعودية حسم موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر من المشاركة في المباراة القوية التي يخوضها فريقه ضد التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

النصر يخوض مواجهة مثيرة غدًا الأربعاء ضد التعاون في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

موقف  تاليسكا من المشاركة في مباراة النصر ضد التعاون بالسوبر السعودي

وكشفت صحيفة " الرياضية" السعودية عن أن تاليسكا أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة النصر ضد التعاون في السوبر السعودي.

و أضاف أن المهاجم البرازيلي شارك أمس لأول مرة في تدريبات النصر الجماعية بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وكان تاليسكا يعاني من الشد الذي تعرض له في عضلة الفخذ الخلفية خلال المباراة الودية التي خاضها النصر ضد غرناطة الإسباني يوم 4 أغسطس الجاري في إطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد.

وغاب تاليسكا عن النصر في النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في وتر العضلة الأمامية، بالتدريب الأخير قبل مواجهة العين الإماراتي، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023، حيث أدت إلى نهاية موسمه، وخضع على إثرها لجراحة في 8 مارس الماضي، بميلانو المدينة الإيطالية.

وفي سياق متصل أكدت صحيفة الرياضية أن سامي النجعي لاعب وسط النصر شارك بدوره في التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق