الزمالك يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام بلدية المحلة في مباراته الختامية بـ"دوري نايل"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته الأخيرة في الموسم الحالي لمسابقة الدوري الممتاز، عندما يلتقي مع بلدية المحلة في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين للمسابقة ، يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 55 نقطة، في حين يحتل البلدية المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري المحترفين.
يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل استعادة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام طلائع الجيش، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، وكان الفريق اختتم تدريباته بالأمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء.
وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في شوطي المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الطلائع.
ويغيب عن الزمالك كلاً من مصطفى شلبي وعمر جابر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر و حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وأحمد مصطفى "زيزو" لحصولهم على راحة من قبل الجهاز الفني.
وفي نفس الوقت يغيب محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد صبحي للإصابة.
وفي المقابل تعد مباراة اليوم بمثابة تحصيل حاصل لبلدية المحلة بعد هبوط الفريق لدوري المحترفين، وسيخوض البلدية اللقاء بدون ضغوطات، وسيحرص الجهاز الفني بقيادة محمد مكي المدير الفني على منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركون بصورة أساسية في الفترة الأخيرة وتجربة بعض اللاعبين الشباب.
وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الأبيض بالرغم من النقص العددي في صفوف الفريق المنافس.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق