محسن صالح يقترب من الرحيل عن لجنة التخطيط بالأهلي (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قريبا من الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم الحالي، وذلك بناء على رغبته في الابتعاد عن المشهد خلال الفترة الحالية.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، أن السبب الأساسي لرحيل محسن صالح المنتظر، الرغبة الشخصية الخاصة به في الرحيل والابتعاد عن المشهد والحصول على قسط من الراحة في الوقت الحالي.

يأتي هذا التوجه بعد خمس سنوات قضاها صالح على رأس اللجنة، ويرجع القرار إلى الرغبة في الابتعاد عن العمل الإداري بعد فترة حافلة بالأحداث.

ولم يتم الاستقرار بعد هل سيتم تشكيل لجنة جديدة للتخطيط، أم سينتقل الأمر لشركة الكرة من خلال تشكيل لجنة فنية تقوم بنفس مهام لجنة التخطيط.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلتقي اليوم مع مودرن سبورت في إطار مباريات من الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق