المصري ينهي إعارة مدافع الزمالك بقرار من علي ماهر "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مسئولو النادي المصري البورسعيدي إنهاء إعارة مدافع المنتخب الأولمبي ونادي الزمالك، محمد طارق، وإعادته إلى ناديه الأصلي، الزمالك، وذلك بعد أن انضم اللاعب إلى صفوف المصري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

جاء هذا القرار بناءً على توصية من علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري، الذي رأى ضرورة إنهاء إعارة المدافع محمد طارق وإعادته إلى الزمالك.

وكان محمد طارق قد انتقل إلى المصري بعقد إعارة لمدة موسم ونصف، قادمًا من نادي الزمالك، مع بند يتيح للنادي المصري اتخاذ قرار بشأن استمرار اللاعب بعد مرور ستة أشهر من الإعارة.

وفي سياق متصل، أوصى علي ماهر بعدم تجديد عقد اللاعب النيجيري إيزي إيميكا، كما أوصى برحيل حسام جريشة، الذي انتقل إلى صفوف غزل المحلة، ورحيل المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق