مهرجان العلمين الجديدة.. سوسن بدر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان "نبتة" للأطفال

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مهرجان "نبتة" للأطفال، الذي يُقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وفي حلقة خاصة من مدينة العلمين مع الإعلامية جاسمين طه عبر قناة dmc، أوضحت سوسن بدر أنها شعرت بسعادة غامرة عندما عرض عليها الانضمام إلى هذا المهرجان. وأضافت أنها تأثرت جدًا بفكرة المهرجان عندما استمعت لشرحها، مشيرة إلى أن الحديث مع الأطفال واكتشاف مهاراتهم يعد تجربة مميزة ولكنها ليست سهلة.

وأوضحت سوسن بدر قائلة: "أنا مهتمة جدًا بفكرة بناء شخصية الطفل، سواء كان ولدًا أو بنتًا، بدءًا من سن 3 سنوات وحتى 12 سنة. هؤلاء الأطفال هم الجيل الجديد الذي سيبني المستقبل، سيتعلم ويعلم، ويعالج، ويقوم بكل شيء."

تعد مشاركة سوسن بدر في مهرجان "نبتة" جزءًا من جهودها لدعم الفعاليات التي تهتم بتنمية الأجيال القادمة وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق