القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الزمالك وموعد اللقاء

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية ضد نظيره بيراميدز باستاد آل نهيان بنادي الوحدة، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية، ومواجهة الفائز من الأهلي وسيراميكا كليوباترا في النهائي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد التتويج مؤخراً ببطولة السوبر الأفريقي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وكان الفريق اختتم تدريباته مساء الأمس على ستاد آل نهيان.

وطالب جوميز لاعبيه بالتركيز وشدد على صعوبة المواجهة وقوة الفريق المنافس خاصة وأن بيراميدز يضم مجموعة مميزة من اللاعبين في قائمة الفريق، وطالب باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز.

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة كرونسلاف يورتشيتش لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وأكد المدير الفني لبيراميدز في حديثه مع اللاعبين على صعوبة المباراة، وطالبهم بالتركيز وفرض الرقابة على مفاتيح لعب الأبيض.

موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري

تنطلق مباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، في تمام الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

ملعب مباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري

تلعب مباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، على ملعب "استاد آل نهيان بنادي الوحدة".

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري

تنقل مباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، عبر قناة ON Time Sports 1 HD وقناة  AD Sports 1 HD وقناة MBC Masr 2.

معلق مباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري

يقوم بالتعليق على مباراة بيراميدز ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، كلًا من بلال علام ومحمد الشامسي ومحمد الشاذلي ومدحت شلبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق