مصيلحي يجتمع بـ بابا فاسيليو ولجنة الكرة لوضع لائحة الموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، وأحمد عبد المجيد، نائب رئيس النادى ورئيس لجنة الكرة أجتماعا، مع إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم وبابا فاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة، ستمر لعدة ساعات.

استعرض مصيلحي مع لجنة الكرة وبابا فاسيليو مقترح اللائحة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025، تمهيداً لاعتمادها بشكل نهائى من قبل مجلس إدارة النادى وكذلك كل الترتيبات الخاصة والأمور المتعلقة بالتحضير للموسم الجديد وكل ما يتعلق بمنظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندري.

من جانبه، أكد مصيلحى أن مجلس إدارة الاتحاد السكندري والجميع داخل منظومة نادى الاتحاد يعمل على قلب رجل واحد من أجل توفير كافة عوامل النجاح لمنظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر العظيمة الوفية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق