أحمد سالم: "نريد حكامًا يلعبون لصالح التحكيم المصري وليس لصالح أحد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبّر أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن استياء النادي من الأداء التحكيمي في المباريات الأخيرة.

وقال سالم في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "عايزين الحكام يلعبوا لصالح التحكيم المصري، مش لصالح حد".

وأوضح أن الزمالك يشعر بالقلق من التحكيم المصري بدون تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أن "لولا وجود تقنية الفيديو، لحدثت كوارث أكبر".

وتابع سالم : "نحن غير راضين عن تحكيم أمين عمر لمباراة النهائي أمام الأهلي. لقد كان صاحب واقعة غير مقنعة في مباراة المقاولون، حيث القوانين لا تعتمد على الاقتناع الشخصي. كما أن الغندور الذي حكم مباراة الأهلي له واقعة أخرى مثيرة للجدل في مباراة المصري وركلة الجزاء. هل لا يوجد حكام آخرون في مصر؟ نحن بحاجة لجيل جديد من الحكام".

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الزمالك ما زال يدرس طلب استقدام حكام أجانب للمباراة النهائية، قائلاً: "لماذا نلعب خارج الأرض بتحكيم مصري؟".

وعن جاهزية اللاعبين، أوضح سالم أن الجهاز الطبي يعمل بجهد مع عمر جابر ونبيل عماد "دونجا"، معربًا عن أمله في لحاقهما بالنهائي. وختم حديثه قائلاً: "بطولة السوبر المصري ليست بنفس الأهمية مقارنة بالسوبر الإفريقي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق