شاهد ركلات ترجيح الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024 إثارة كبيرة، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى النهائي.

وفي لحظات حماسية ومثيرة، تمكن الزمالك من حسم ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 5-4، بعد تألق حارسه في التصدي لإحدى الركلات الحاسمة.

بهذا الفوز، تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، وينتظر مواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي مرتقب سيُقام على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي.

 

 

أحداث المباراة

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين، وأهدر الزمالك فرصة مبكرة في الدقيقة الثانية عبر سيف الجزيري. تقدم بيراميدز في الدقيقة 14 عن طريق إبراهيم عادل، بينما كثف الزمالك محاولاته لإدراك التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 41 عبر سيف الجزيري من عرضية ناصر ماهر.

الشوط الثاني وفرص مهدرة

في الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لبيراميدز في الدقيقة 50 بعد الرجوع لتقنية الفيديو، إلا أن رمضان صبحي أهدرها بتسديدها في القائم. استمرت المحاولات الهجومية من الفريقين، وأضاع أحمد مصطفى زيزو وبنتايك فرصًا محققة للزمالك.

ركلات الترجيح

مع نهاية الوقت الأصلي بالتعادل، تم اللجوء لركلات الترجيح، حيث سجل كل من عبد الله السعيد، المثلوثي، حسام عبد المجيد، وناصر منسي للزمالك، بينما سجل كريم حافظ، عبد الرحمن مجدي، وأوباما لبيراميدز. حسم الزمالك الفوز بعد تصدي محمد عواد لركلة مصطفى فتحي، وسجل زيزو الركلة الأخيرة.

بهذا الفوز، تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، ليواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا في المباراة النهائية المنتظرة.

تابع ركلات الترجيح المثيرة وشاهد كيف تمكن الزمالك من تحقيق هذا الانتصار الحاسم والتأهل للنهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق