محمد فاروق: اتحاد الكرة لم يخاطبنا بشأن تعيين حكام أجانب لنهائي السوبر المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث محمد فاروق رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إمكانية إقامة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بتحكيم أجنبي بدلا من التحكيم المصري.

قال محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس: "أداء الحكام كان مقنع بدرجة كبيرة ولا يوجد أخطاء أثرت على نتائج المباريات، الحكام الأربعة مرشحين بنفس القوة لإدارة نهائي السوبر المصري.. ولم يصل  إلينا أي شئ رسمي بخصوص طلب أي ناد حكام أجانب".

وأختتم: "إذا جاء لي طلب من اتحاد الكرة بتعيين حكام أجانب سوف أرد بالأسباب سواء بالموافقة أو عدم الموافقة، ولدينا حكام كبار هناك حكمين ومساعدين مرشحين للتواجد في كأس العالم ولابد من دعم الأندية المصرية للحكام المصريين مثلما تدعم الحكام الأندية".

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الخميس المقبل في نهائي البطولة فيما تقام مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا على حسم المركزين الثالث والرابع.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق