عاجل| سبب أزمة كهربا داخل معسكر الأهلي.. وحقيقة عرضه للبيع (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح مصدر داخل الأهلي، اليوم الأثنين، عن تفاصيل أزمة محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول، وأسباب استبعاده من معسكر الفريق بالإمارات وتغريمه مليون جينه.

وخلال الساعات الماضية، قرر الأهلي في بيان رسمي، استبعاد كهربا من معسكر الفريق بالإمارات، مع خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، دون الإشارة إلى سبب العقوبة في بيانه.

أزمة كهربا داخل معسكر الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "كان هناك اعتراض كبير من محمود كهربا لعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا وذلك نظرًا لتواجد وسام أبو علي على مقاعد البدلاء".

واسترسل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "طلب محمود كهربا من المسؤولين في النادي ضرورة إبلاغ مارسيل كولر، بضرورة منحه فرصة المشاركة والاعتماد عليه في المباريات بشكل أساسي لأنه ملتزم بالتدريبات بشكل كبير".

وأكمل المصدر: "نتيجة لحالة الغضب التي ظهر عليها كهربا بعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا وأثناء اللقاء، قرر النادي تغريم اللاعب مليون جينه واستبعاده من معسكر الإمارات".

حقيقة عرض كهربا للبيع

وأوضح: "حتى هذه اللحظة لم يُعلن النادي الأهلي بيع كهربا في الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن خلال الساعات المقبلة سيتم دراسة الأمر بشكل كبير واتخاذ القرار الأنسب للنادي واللاعب".

حقق فريق الأهلي فوزًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى نهائي بطولة السوبر المصري لموسم 2024 - 2025 ليواجه الزمالك يوم الخميس المقبل.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق