اخبار كورة

حقيقة توقيع الزنفلي على عقود انتقاله للأهلي نهائيا (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، حقيقة توقيع محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء على عقود الانتقال رسميا، للفريق.

وتردد خلال الأيام الماضية، أن الأهلي حصل على توقيع محمود الزنفلي، للانتقال إلى الفريق الأحمر بشكل نهائي.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لكورة بلس: "حتي هذه اللحظة لم يتحدث أي مسؤول من النادي مع الزنفلي، لتوقيع العقود، وكل ما تردد مؤخراً غير صحيح".

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلاً: "خلال الفترة الأخيرة تواصل عدد من الأندية مع الحارس الزنفلي لمعرفة موقفه وذلك للحصول على خدماته ولكن الحارس أجل مناقشة كافة العروض حتى أن يعرف مصيره مع الأهلي".

وتابع المصدر، قائلا: "رغبة الزنفلي الأولى البقاء في النادي الأهلي، ويرغب الحارس في أن تحسم الإدارة موقفه النهائي خلال الأيام المقبلة لحسم مصيره قبل نهاية الموسم".

وحصل النادي الأهلي على خدمات محمود الزنفلي، في الميركاتو الشتوي الأخير، قادما من الداخلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يسمح بشراء الحارس نهائيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :