Morning Plus | بدائل الأهلي لصفقة يحيى عطية الله ومصير عبدالمنعم.. وحديث عن فوز منتخب مصر في أولمبياد باريس

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يبحث عن بدائل بعد تعثر صفقة يحيى عطية الله 

يواجه الأهلي صعوبات في التوصل لاتفاق بشأن حسم صفقة يحيى عطية الله الظهير الأيسر لاعب سوتشي الروسي 

ويبحث الأهلي عن بدائل لوضعها أمام كولر للاختيار من بينها 

ويبحث الأهلي عن بدائل مميزة ما بين عناصر عربية وغير عربية حتى يتم وضع أكثر من خيار مناسب للمدير الفني.

عروض ليبية وتركية ليوسف أوباما واللاعب يؤجل حسم موقفه

شهدت الأيام القليلة الماضية تلقي يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعروض احتراف عربية للرحيل عن القلعة البيضاء في ظل انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وتلقى اللاعب عروضاً من ليبيا والكويت بجانب تلقيه عروض إماراتيه وسعودية في وقت سابق، ولم يحسم أوباما موقفه من العروض الخارجية.

يأتي ذلك في الوقت الذي طلب فيه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية خاصة وأنه من العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني مع الفريق.  
 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق