أحمد عبد القادر يشارك في مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك أحمد عبد القادر في المران الختامي للنادي الأهلي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بشكل طبيعي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

ومع ذلك، فإن موقفه من الانضمام إلى قائمة الفريق في المباراة المقبلة يتوقف على قرار الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

في الوقت نفسه، يغيب عن الأهلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا، التي ستقام غدًا الإثنين، 29 يوليو، 8 لاعبين لأسباب متنوعة. حيث يتواجد كل من حمزة علاء، كريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، مما يفرض عليهم الغياب عن هذه المباراة.

كما سيغيب عن اللقاء كل من علي معلول، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، ومحمود متولي بسبب الإصابة، إضافة إلى أليو ديانج الذي انتقل إلى نادي الخلود السعودي بعد خروجه من معسكر الفريق في المباراة الماضية ضد المصري البورسعيدي.

ويحتل الأهلي حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

تجمع المباراة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 19 ببطولة الدوري المصري، وتعد من أبرز مواجهات الدوري في الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق