اخبار كورة

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على المقاولون العرب في "دوري نايل"

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الاثنين عندما يحل ضيفاً على فريق المقاولون العرب على ملعب الأخير، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الخامس برصيد 49 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.
يدخل الأبيض المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لاستعادة الانتصارات بعد التعادل في المباراة السابقة أمام بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه للمباراة رغم ضيق الوقت، وطالب جوميز لاعبيه للقاء من أجل تحقيق الفوز، وحذرهم من الاستهتار بالمنافس، وشدد على استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، كما طلب من اللاعبين غلق المساحات أمام لاعبي المقاولون العرب.
 ويستعيد الزمالك خدمات حمزة المثلوثي ومهاب ياسر بعد انتهاء إيقافهما، ويوسف أوباما بعد تماثله للشفاء من الإصابة، في حين يفتقد الأبيض لخدمات عبد الله السعيد للإيقاف ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حمدي ومحمد صبحي للإصابة وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.
وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية على أمل التمسك بأمل للبقاء في الدوري، خاصة وأن الخسارة في مباراة الزمالك ستجعل مهمة الفريق أصعب. 
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق كبير ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الأبيض للحد من رقابتها.
ويعتمد الجهاز الفني لفريق المقاولون على لاعبيه أمثال، محمود أبو السعود وأمير عابد و فاروقا نور الدين وأحمد علاء و جوزيف أوشايا و محمد مجلي ومعز أفولوا و محمد عنتر و جواكيم أوجيري و عمر سافيولا ومحمد سالم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :