معلق مباراة المقاولون والزمالك في دوري نايل اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب ، مساء اليوم الإثنين ، على ملعب "ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر" في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ 19 من بطولة دوري نايل.

ويدخل الزمالك المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، في حين يأمل المقاولون في تحقيق نتيجة إيجابية وسط رغبة في النجاة من الهبوط لدوري المحترفين.

ويتواجد الزمالك في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 46 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

وفى المقابل يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب ذئاب الجبل 29 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة الماضية من دوري نايل، فيما تعادل المقاولون العرب مع المصري البورسعيدى بنفس النتيجة.

موعد مباراة المقاولون ضد الزمالك في دوري نايل اليوم

تنطلق مباراة المقاولون ضد الزمالك اليوم في دوري نايل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة المقاولون ضد الزمالك في دوري نايل اليوم

تلعب مباراة المقاولون ضد الزمالك في دوري نايل اليوم، على ملعب "ستاد عثمان أحمد عثمان".

القناة الناقلة لمباراة المقاولون ضد الزمالك في دوري نايل اليوم

تنقل مباراة المقاولون ضد الزمالك في دوري نايل اليوم، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

معلق مباراة المقاولون ضد الزمالك في دوري نايل اليوم

يقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك والمقاولون المعلق محمد مصطفي عفيفي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق