ميركاتو 2024| يوفنتوس يقترب من حسم صفقة نيس الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي إلى إتمام صفقة جان كلير توديبو ومن غير المرجح أن يخسر مدافع نيس لصالح نادٍ آخر مهتم بخدماته.

حدد البيانكونيري قلب الدفاع الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا باعتباره الخيار الصحيح لتعزيز دفاع تياجو موتا هذا الصيف وكانوا على اتصال وثيق مع نظرائهم في الدوري الفرنسي، في محاولة لتأمين توقيع اللاعب.

كان وست هام مهتمًا بشكل جدي بتوديبو وحتى أنه قدم عرضًا إلى نيس، لكن المدافع أوضح أنه يريد الانضمام إلى يوفنتوس ، الذي كان بحاجة إلى البيع لتوليد موارد كافية لإتمام الصفقة.

إنهم يتطلعون إلى إعداد قرض مع شرط إلزامي للشراء بقيمة 35 مليون يورو، وذلك وفقًا لما أكده خبير سوق الانتقالات ماتيو موريتو تحديثًا عن عمل يوفنتوس مع توديبو عبر شبكة "Caught Offside".

ويسعى يوفنتوس لإتمام الصفقة سريعًا مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، ويسعى للتوصل إلى اتفاق كامل مع جميع الأطراف، وهو ما يقترب. وكان وست هام مهتمًا، لكن المدافع أعطى الأولوية الكاملة للبيانكونيري وينتظر الآن التوصل إلى اتفاق.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق