اخبار كورة

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة بلدية المحلة في الدوري

موقع اخبار كورة - يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة بلدية المحلة في دوري نايل.

الإسماعيلي يخوض مواجهة قوية غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء ضد نظيره بلدية المحلة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرض ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري.

الإسماعيلي ضد بلدية المحلة


يؤدي الإسماعيلي مرانه الأخير اليوم وبعدها يقوم المدير الفني إيهاب جلال إعلان قائمة الفريق التي ستدخل معسكر استعدادًا لخوض اللقاء.

يأمل الإسماعيلي في تحقيق الفوز على بلدية المحلة من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة التقدم صوب مراكز الأمان في جدول ترتيب الدوري .

ويأمل الدراويش في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية لهم في الدوري من أجل إنهاء الموسم الحالي في مراكز الأمان في دوري نايل.

الإسماعيلي في آخر ظهور له تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 31 في بطولة الدوري المصري.

ويتواجد الإسماعيلي حاليًا في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد خوض 31 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 11 وتعرض لـ 13 هزيمة.

  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :