اخبار كورة

ماذا يقدم سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي قبل مواجهة الفريقين في الدوري ؟

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق مباريات دوري نايل المباراة المثيرة التي يخوضها النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين ضد نظيره سيراميكا كليوباترا.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين مواجهة مهمة ضد نظيره سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 19 من بطولة دوري نايل.

ماذا يقدم سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي ؟

8 مواجهات جمعت بين سيراميكا كليوباترا والنادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح الأهلي الذي استطاع تحقيق الفوز في 6 مباريات في حين انتهت 2 من لقاءات الفريقين بالتعادل في الوقت الذي لم يتمكن فيه سيراميكا كليوباترا في تاريخه في تحقيق أي فوز على النادي الأهلي.

حصيلة الأهداف تؤكد تفوق النادي الذي استطاع لاعبوه تسجيل 15 هدفًا في مقابل 3 أهداف فقط تمكن سيراميكا كليوباترا من تسجيلها خلال لقاءات الفريقين.

ويحتل سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الأهلي اليوم ، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 8 مباريات وتعرض لـ 10 هزائم.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة متقدمًا على بيراميدز الوصيف بفارق النقاط.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة متقدمًا على بيراميدز الوصيف بفارق الأهداف

  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :