اخبار كورة

31 لاعبًا في مسعكر غزل المحلة بالإسكندرية بينهم لاعب المصري

موقع اخبار كورة - غادر فريق غزل المحلة، صباح اليوم مدينة المحلة متجها للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق لمدة عشرة أيام وذلك في المرحلة الخامسة من فترة إعداد الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن يشهد معسكر الفريق المحلاوي بالإسكندرية انضمام حسام جريشة لاعب المصري المنتقل حديثا للمحلة لمعسكر الفريق المحلاوي وذلك عقب انهاء اجراءات انضمام اللاعب من المصري لغزل المحلة  مقابل مليون و800 ألف جنيه حصل عليها النادي المصري من المحلة مقابل الاستغناء عن اللاعب.

ومن المقرر، أن يشهد المعسكر المحلاوي تواجد 31 لاعبًا وهم أحمد مجدي، محمد عصام، حسام جريشة، حميدو عبدالفتاو، يحيي زكريا، خالد الاخميمي، عبدالرحمن بودي، محمد جابر، رجب مارو بسام وليد، محمد أسامة، حازم ابوسنة، اسلام مجدي، عمرو الجزار حازم ابوسنة ، احمد كستلو ، محمود مسعد، احمد سالم، توريه موري، محمد عبدالراضي، تحمد يحيي، احمد النفراوي.

كما سيشهد المعسكر المحلاوي تواجد 8 لاعبين من قطاع الناشئين وهو أحمد فوزي حارس 2003 واسلام ماهر لاعب 2003وعلاء عبدالله 2003 ومحمد نبيه لاعب 2006 وعاطف الحكيم لاعب 2005 ومحمود صلاح لاعب 2007 ويوسف سامبو حارس 2007 واحمد ياسين لاعب 2007 . 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :