اخبار كورة

ماذا يقدم الإسماعيلي أمام " المقاولون العرب" قبل مباراة الفريقين في الدوري ؟

موقع اخبار كورة - يواجه الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء مباراة قوية ضد نظيره المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة دوري نايل.

يتسلح الإسماعيلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجماهير في مواجهة المقاولون العرب والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ماذا يقدم الإسماعيلي أمام " المقاولون العرب" ؟

الأرقام تشير إلى أن 88 مباراة جمعت بين الإسماعيلي والمقاولون العرب قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري حيث استطاع الدراويش تحقيق الفوز في 37 مباراة في مقابل 19 مباراة حسمها المقاولون العرب لصالحه بينما تعادل الفريقين في 32 مباراة .

حصيلة الأهداف تؤكد تفوق الإسماعيلي الذي استطاع تسجيل 107 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 77 هدفًا لصالح المقاولون العرب. 

الإسماعيلي ضد المقاولون العرب

يدخل الدراويش مباراة اليوم ضد الذئاب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري المصري في ظل اشتعال صراع الهبوط.

الإسماعيلي يحتل قبل مباراة الليلة المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 11 وتعرض لـ 14 هزيمة.

مهمة الإسماعيلي اليوم لن تكون سهلة حيث يخوض المقاولون العرب الذي هبط من الناحية العملية المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل إحياء آمالهم في البقاء في الدوري في ظل اشتعال الصراع بين فرق المؤخرة.

يقبع المقاولون العرب حاليًا في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث لم يتمكن سوى من تحقيق 5 انتصارات في مقابل التعادل في 11 لقاء وتلقي 17 هزيمة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :