أرقام ميسي ضد مانشستر سيتي تثير تفاؤل باريس قبل مباراة الغد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق الساحرة المستدير مباراة القمة التي ستجمع مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان على ملعب الاتحاد يوم غد الأربعاء، ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وهناك أسباب عديدة تجعل هذه المباراة الأكثر أهمية هذا الأسبوع، من ضمنها مواجهة ليونيل ميسي ضد مدربه السابق بيب جوارديولا، لاسيما وأن النجم الأرجنتيني نجح في التسجيل خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز باريس بهدفين نظيفين.

ميسي لا يرحم في مبارياته ضد مانشستر سيتي

ويعد السيتزنز ثاني أكثر فريق إنجليزي واجهه ليونيل ميسي خلال مسيرته الاحترافية بعد تشيلسي، فمباراة الغد هي الثامنة في بطولة دوري أبطال اوروبا ضد مانشستر سيتي، حيث خاص 6 مباريات بقميص برشلونة ومباراة واحدة مع باريس.

وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل 7 أهداف في شباك مانشستر سيتي خلال 7 مباريات، كما نجح أيضاً في تقديم 3 تمريرات حاسمة. وهذا يعني أنه يساهم بتسجيل 1.4 هدف في المباراة الواحدة.

قصص سبورت 360

ولا تتوقف أرقام البرغوث المرعبة عند هذا الحد، بل تمتد أيضاً إلى تحقيقه 6 انتصارات على مانشستر سيتي، بينما تلقى هزيمة وحيدة فقط، ولم تنتهي أي مباراة بالتعادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق