روديجر يصدم ريال مدريد بالراتب الذي يريده

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفتو الإسبانية عن العقبة التي تهدد انتقال الألماني أنتونيو روديجر مدافع تشيلسي إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد روديجر مع تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي، ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب بصفقة مجانية على غرار ما فعله مع ديفيد ألابا، وذلك في حال لم يتوصل لاتفاق مع تشيلسي بشأن تجديد العقد خلال الفترة القادمة.

روديجر يطالب ريال مدريد بمنحه أعلى راتب في العالم

ونقلت الصحيفة الكتالونية عن ديلي ميل البريطانية أن روديجر يريد الحصول على 4 أضعاف راتبه الحالي مع تشيلسي، ليصبح المدافع الأعلى أجراً في العالم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدافع الألماني يشترط الحصول على 12 مليون يورو سنوياً، وبهذا سيعادل ماتيس ديليخت مدافع يوفنتوس الذي يتحصل على نفس الراتب.

قصص سبورت 360

كما أضاف التقرير أن تشيلسي لا ينوي تقديم عرض بهذه القيمة للمدافع الألماني، لكن هناك أندية مستعدة لفعل ذلك على رأسها ريال مدريد، باريس سان جيرمان، يوفنتوس وبايرن ميونخ.

ويعد ريال مدريد الأقرب للظفر بخدمات روديجر والأكثر اهتماماً أيضاً، لكن الصفقة ستكون مكلفة على النادي رغم أن سينتقل بشكل حر، وذلك بسبب راتبه المرتفع، بالإضافة إلى مكافأة الانتقال المجاني الذي سيحصل عيها اللاعب ووكيل أعماله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق