جيرارد: محمد صلاح الأفضل في العالم

يلا كورة [4] 0 تعليق 397 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول ومدرب أستون فيلا حاليا، أن محمد صلاح نجم هجوم الليفر هو اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

ويستعد جيرارد لخوض أول مباراة ضد ليفربول كمدرب، وذلك في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء غدا السبت على ملعب "أنفيلد".

وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، هذا حقيقي بنسبة 100%".

وأضاف: "ليفربول يمر بأوقات رائعة والفريق الآن في قمة مستواه، نحن على دراية بالتحدي ومدى صعوبة هذه المباراة، لكن علينا أن نتحلى بالإيمان والثقة في أنفسنا".

وتابع: "نعلم مدى صعوبة ملعب أنفيلد، لكن هناك فرق أخرى ذهبت إلى هناك بخطط جيدة وخرجت حاصلة على بعض المكاسب".

وأبدى لاعب الوسط الإنجليزي السابق امتنانه للألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، حيث قال: "سأكون ممتنا إلى الأبد ليورجن، أفضل نصيحة تلقيتها منه كانت أن تأخذ فريقك الخاص وتفعل ما تريد بطريقتك الخاصة".

واستمر: "كلوب أخبرني أن أذهب وارتكب أخطائي بعيدا عن الكاميرات، لكي أتطور وابدأ رحلتي كمدير فني، ووعدني بتقديم ما أحتاجه من دعم".

وأتم: "كانت هذه نصيحة ذهبية بالنسبة للاعب خرج من مسيرة طويلة ولديه طموحات في التدريب والإدارة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق