صباحك أوروبي.. صراع على هالاند.. وتهديد جديد لراموس

يلا كورة [4] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

طلب رحيل في يونايتد

طلب أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي في يناير المقبل.

مارسيال يأمل في الهرب من جحيم مقاعد البدلاء، نظرا لحاجته للمشاركة واللعب بصفة أساسية.

رانجنيك يكشف عيوب فريقه

كشف رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد عيوب فريقه ونقاط ضعفه خلال مقابلته مع إدارة النادي قبل تولي المهمة رسميا.

رانجنيك أكد أن خط وسط مانشستر يونايتد ضعيف وبحاجة إلى تدعيم، ليتجه النادي الإنجليزي لتدعيم الوسط في يناير القادم.

ذا صن

السيتي ويونايتد في صراع على هالاند

من المتوقع أن يزداد الصراع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من أجل الفوز بخدمات اللاعب النرويجي إرلينج هالاند

هالاند يتجه إلى رفض عرض مانشستر يونايتد بعد وصول عرض أكبر وأفضل امتيازات من مانشستر سيتي، وفقا لما أكده وكيله مينو رايولا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فينيسيوس الأفضل

فاز فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعدما أعلن الراعي الرسمي للبطولة عن هذا الأمر مساء الجمعة.

ويحصل فينيسيوس على الجائزة بشكل رسمي يوم الأحد قبل مباراة الفريق أمام أتليتكو مدريد ضمن بطولة الدوري.

آس

حسم مصير هازارد

آمنت إدارة ريال مدريد بصعوبة إقناع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمنح فرصة للبلجيكي إيدين هازارد مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك لعدم قناعته بقدرته على تقديم الإضافة.

ويرغب ريال مدريد في البحث عن فرصة للإعارة للاعب في يناير المقبل حتى نهاية الموسم على الأقل كي ينال فرصة اللعب باستمرار وتقديم نفسه للمدرب بقميص فريق آخر.

سبورت

رسالة لابورتا

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة رسالة لجماهير النادي فيما يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية القادم، معترفا بضرورة تقديم الدعم للفريق الأول.

وقال لابورتا: "نحن جميعا نتفق على ضرورة تدعيم الفريق، والمشكلة أننا ورثنا عقود لا تسمح لنا من أجل الحفاظ على الحد الأقصى للرواتب، بالرغم من ذلك نحن نبحث عن حل من أجل تطوير الفريق الأول، في موسم الانتقالات الشتوية".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

إبراهيموفيتش يسعى لمزاحمة رونالدو وميسي

يدخل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، مباراة فريقه أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي وعينه على معادلة الرقم المسجل باسم الثنائي ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

وبات زلاتان على بعد هدف من معادلة رقم رونالدو وميسي، ليصبح ثالث لاعب الثنائي يحرز 300 هدف، في الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى.

ويملك المهاجم السويدي 299 هدفا حتى الآن في الدوريات الخمس الكبرى، حيث سجل 23 بقميص يوفنتوس، 57 مع إنتر، واحرز 73 مع ميلان.

وخارج إيطاليا سجل ابراهيموفيتش 17 مع مانشستر يونايتد، وتمكن من هز الشباب في 16 مناسبة مع برشلونة، ومع باريس سان جيرمان سجل 113 هدفا.

كوريري ديللو سبورت

أعلن ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قائمة فريقه لمواجهة فينيزيا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لللدوري الإيطالي.

واختار أليجري قائمة مكونة من: "تشيزني، بنسوليو، بيرين، دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، كوادرادو، ساندرو، بيليجريني، بونوتشي، روجاني، دي وينتر، بيرنارديسكي، رابيو، لوكاتيلي، بنتانكور، ميريتي، موراتا، ديبالا، كين، كايو جورجي، سوليط".

ويملك فريق يوفنتوس 27 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد فينيزيا في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

الصحافة الألمانية

بيلد

هداف سالزبورج يتجاهل ليفربول والريال

استقر كريم أديمي هداف فريق ريد بول سالزبورج، على الرحيل إلى فريق بوروسيا دورتموند في الميركاتو الشتوي المقبل.

صاحب الـ19 عامًا تلقى عرضًا من ليفربول وريال مدريد للتعاقد معه إلا أن اللاعب استقر الرحيل لدورتموند مقابل 35 مليون يورو.

وشارك هداف بطل النمسا في 27 مباراة بجميع المسابقات ليسجل 15 هدفًا بجانب صناعة ثلاثة أهداف حاسمة.

غياب لنهاية العام

أعلن نادي بايرن ميونيخ، غياب لاعبه جوشوا كيميتش حتى نهاية عام 2021 بسبب الإصابة.

وقال كيميتش :"يسعدني أن الحجر الصحي المتعلق بـ فيروس كورونا قد انتهى، الآن أبلي بلاءً حسنًا، ولكن بسبب التهاب طفيف في رئتي، فأنا حاليًا غير قادر على التدريب بشكل كامل".

جدير بالذكر أن كيميتش تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

الصحافة الفرنسية

لو موند

مقاطعة أوليمبياد بكين

تزداد دعوات مقاطعة أولمبياد بكين الشتوي في 2022، بعد أن قامت أمريكا وكندا بمقاطعة الدورة الشتوية.

ومن الممكن أن يزداد عدد البلاد المقاطعة للدورة، بعد أستراليا ونيوزيلندا بالإضافة إلى أمريكا وكندا، ليشمل الأمر بعض البلاد الأوروبية والأسيوية.

ليكيب

تهديد جديد لراموس

بعد عودته من الإصابة عاودت الآلام راموس ليحصل على راحة من التدريبات الجماعية، ليصبح مهددا بعدم الظهور أمام موناكو يوم الأحد المقبل.

مدافع باريس سان جيرمان لم يظهر كثيرا هذا الموسم بسبب الإصابات التي حرمته من المشاركة، قبل أن تعود من جديد لتهديده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق