أرسنال مُرشح بقوة للتعاقد مع نجم يوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع نادي أنظاره على استقدام الجناح السويدي ديان كولوسيفسكي من يوفنتوس، وقد بدأ بالفعل التخطيط للاتفاق على تلك الصفقة مع النادي الأبيض والأسود، ولكن على اليوفي أولاً التأكد من رغبة اللاعب في الرحيل.

يبحث أرسنال عن ضم جناح جديد في ظل رغبة المدرب ميكيل أرتيتا في تجديد صفوف الفريق بدماء جديدة، ويبدو أن الملف الشخصي للاعب بارما السابق يحظى بإعجاب المدرب الإسباني.

وفي الوقت نفسه، فإن يبدو مستعداً لبيع بعض اللاعبين أصحاب القيمة السوقية المميزة، وذلك من أجل تخفيض الرواتب وكذلك امتلاك السيولة المالية الكافية لجلب اللاعبين المناسبين لخطط وأفكار المدرب أليجري.

أرسنال مُعجب بديان كولوسيفسكي من يوفنتوس

وأفادت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن كولوسيفسكي يُحب فكرة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي ويجد إعجاباً من قبل نادي آرسنال، بعد أن فشل في إثبات نفسه مع فريق السيدة العجوز أو إقناع المدرب أليجري من الناحية التكتيكية.

قصص سبورت 360

وأفادت الصحيفة بأنه تم الاتفاق على موعد للقاء بين يوفنتوس ووكيل أعمال اللاعب لفهم وضعيته ورؤيته حول الانتقال في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

كان يوفنتوس قد وضع عدداً من اللاعبين على لائحة البيع مثل أدريان رابيو، أرتور ميلو، آرون رامسي لاعب آرسنال السابق وكذلك كولوسيفسكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق