ماذا قال توخيل بعد فوز تشيلسي الشاق على ليدز؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدير الفني لفريق توماس توخيل، على فوز فريقه الشاق على حساب ليدز يونايتد، مساء اليوم السبت، بثلاثية لهدفين في لقاء مثير ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في تصريحات صحفية عقب اللقاء” مسرور بطريقة لعب فريقي اليوم في هذا اللقاء الرائع والقوي، استحقينا الفوز اليوم والحظ كان معنا على عكس ما كان في المباراتين الماضيتين”.

توخيل: تشيلسي كان محظوظاً بالفوز على ليدز

وأضاف مفيداً “نجاحنا في العودة في النتيجة مرتين اليوم شيء يثير الإعجاب، لدينا لقاء آخر يوم الخميس القادم، سنحصل على يومين عطلة لنستعيد عافيتنا”.

وعن ركلتي الجزاء اللتان حملتا توقيع جورجينيو قال” نثق في اللاعبين، ولكن تسجيل ركلتي جزاء ليس بالأمر اليسير على الإطلاق، ونجحنا في الفوز وهو الشيء نبحث عنه دوماً في غرفة الملابس”.

قصص سبورت 360

واستطرد المدرب الألماني مؤكداً “نعم هناك انتصار ومشاعر جيدة، لكن هناك عدة أمور يتوجب علينا تحسينها في الفترة المقبلة، شجار اللاعبين بعد صافرة النهاية؟ شيء طبيعي بسبب شدة حماس اللاعبين، علمت أنه لم يكن قوياً بدرجة تقلق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق