تين هاج يخرج عن صمته بشأن تدريب مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج إيريك تين هاج المدير الفني لأياكس عن صمته بشأن التقارير التي تربطه بتدريب مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي، من أجل خلافة المدرب الحالي رالف رانجنيك.

ويستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع مدرب جديد، في ظل عدم رضا الإدارة عن نتائج الفريق مع المدرب الألماني الحالي. وهناك عدة أسماء مقترحة مثل جولين لوبيتيجي، ماوريسيو بوتشيتينو، لويس إنريكي، بالإضافة طبعاً إلى تين هاج الذي يحقق نتائج مميزة مع أياكس طوال السنوات الماضية.

تين هاج لا يستبعد تدريب مانشستر يونايتد

وأكد تين هاج على أنه يصب كامل تركيزه مع أياكس، كما أنه بدأ التخطيط للموسم القادم أيضاً. لكن في الوقت ذاته، لم يستبعد فكرة الرحيل عن النادي الهولندي، واستلام تدريب مانشستر يونايتد.

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية “لا أريد استبعاد أي شيء. إذا قررت اتخاذ خطوة جديدة في مسيرتي، آمل أن تتقبلها الجماهير”.

قصص سبورت 360

وتابع حديثه بخصوص التقارير التي ربطته بتدريب مانشستر يونايتد “يعرف الجميع بعضهم البعض في هذه الصناعة. هناك دائماً محادثات مع ممثلي أندية أخرى. هذا أمر طبيعي في كرة القدم”.

وأنهى تين هاج حديثه “مانشستر يونايتد نادي رائع، ولديه جماهير رائعة، لكنني أكرر دائماً نفس الكلام: تركيزي الكامل الآن مع أياكس. نحن نخطط بالفعل للموسم القادم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق