نصيحة ذهبية لمانشستر يونايتد بالتعاقد مع ديكلان رايس

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه جون بارنز، أسطورة نادي ليفربول، نصيحة مُثيرة للغريم التقليدي نادي بالتعاقد مع نجم ويست هام ديكلان رايس.

ويرتبط رايس بعقدٍ يمتد حتى 2024 مع الهامرز، ولكن النادي اللندني مُرحب بإمكانية رحيله لنادٍ كبير خلال الميركاتو الصيفي وسط اهتمام اليونايتد وتشيلسي.

بارنز: رايس يملك الشخصية المُناسبة لمانشستر يونايتد

وقال بارنز، في تصريحات نقلها موقع ، :”مانشستر يونايتد سيُناسب ديكلان رايس، لأنهم بحاجة لهذا النوع من الشخصية التي تُعطي بنسبة 100%”.

وتابع أيقونة الريدز حديثه بالقول :”رايس يملك التصميم والالتزام والرغبة في بذل المجهود، حينما تكون لاعباً من مستوى القمة فإن أي نادٍ من الأندية الكبرى سيرغب في التعاقد معك”.

قصص سبورت 360

وأضاف بارنز :”ديكلان رايس عليه أن يُحدد بنفسه المكان الذي يرغب في الذهاب إليه، ويست هان نادٍ طموح، ولكنه يجب أن يتخذ القرار بشأن إذا ما كان يُريد أن يذهب لنادٍ أكبر”.

وكان رايس الذي يبلغ من العُمر 23 عاماً كان قد تم تصعيده للفريق الأول للهامرز في 2017، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 190 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع 9 لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق