تفاصيل عقد روديجير مع ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تفاصيل العرض الذي قدمه ريال مدريد لإقناع أنتونيو روديجير مدافع تشيلسي بالانتقال إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد أنتونيو روديجير مع تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي، ولم تنجح إدارة النادي بإقناعه في تجديد العقد. كما خرج المدرب توماس توخيل ليؤكد رحيل اللاعب في تصريحات أدلى بها قبل بضعة أيام.

وتؤكد جميع المصادر الصحفية أن ريال مدريد هو الأقرب للظفر بخدمات المدافع الألماني، وأنه تم التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب بشأن البنود المالية في العقد.

روديجير سيوقع مع ريال مدريد حتى 2026

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد عرض على روديجير عقداً لمدة 4 سنوات، وبراتب سنوي صافي من الضرائب يبلغ 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع مجاني تصل إلى 8 ملايين، وسيتم توزيعها على السنوات الأربعة في عقده، بواقع مليوني يورو في الموسم.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن إجمالي ما سيتحصل عليه روديجير في ريال مدريد طوال فترة عقده يبلغ 44 مليون يورو، وهذا أقل بـ11 مليون يورو مما كان يطلبه اللاعب. لكن النادي الملكي سيقدم 15 مليون يورو أخرى كعمولة لوكيل أعماله من أجل تسهيل الصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق