جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي وجائزة محمد صلاح

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق الإنجليزي، عن مستقبله مع السيتيزنز.

مانشستر سيتي يواجه مضيفه ليدز يونايتد، مساء غد السبت، على ملعب إيلان رود، في الجولة 35 من .

وقال جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء أبرزتها صحيفة “ديلي ميل”: “أنا أستمتع بهذا الجزء من الموسم، لدي علاقة لا تُصدق مع مديري النادي، لن أقول أي شيء مختلف عن مستقبلي لأن كلوب مدد عقده مع ليفربول”.

جوارديولا: أشعر بالقلق بسبب الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الموسم

قصص سبورت 360

وعندما سُئل عما إذا كان تمديد عقد كلوب أغراه على تجديد تعاقده مع مان سيتي، أوضح: “لا، بصراحة أنا قلق للغاية بشأن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الموسم”.

وأضاف: “لطالما كان لدي منافسين، ومن الجيد حقًا للدوري الإنجليزي أن يمدد كلوب عقده، وإذا قررت البقاء لفترة أطول في مان سيتي، فذلك لأنني اتخذت القرار مع إدارة النادي، وليس بسبب بقاء زميلي (كلوب)”.

وحول مواجهة الغد: “ليدز يونايتد فريق صعب، لأنه يكافح من أجل الحصول على الثلاث نقاط، نحن بحاجة إلى الفوز، كل فرد في النادي يعرف ما الذي نلعب من أجله في هذا الجزء الأخير من الموسم”.

وبسؤاله عما إذا كان كيفين دي بروين سيُصاب بخيبة أمل بسبب خسارة جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي أمام محمد صلاح: “لقد فاز بها بالفعل، مبروك لمو”.

وعن سبب عدم مشاركة جاك جريليش بشكل أساسي: “يمكنه أن يكون له تأثير، لكن رياض محرز يمنحك شيئًا فريدًا ومميزًا في المواجهات المهمة، وفيل فودين لديه العزيمة، وتأثيره في المباريات ضخم”.

وواصل: “الجميع يعرف مدى أهمية رحيم ستيرلينج لنا جميعًا، لدي شعور دائمًا أننا سنسجل مع فودين ومحرز”.

GettyImages-1349481443-5.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق