مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم يوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن دخل محادثات أولية مع وكلاء النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، رغم أن الإنتر لا يزال في مركز الصدارة لتأمين خدمات اللاعب المُلقب باللاجويا والذي سينتهي عقده مع بنهاية الموسم.

وسيغادر المهاجم الأرجنتيني تورينو في نهاية عقده في الصيف، ويُقال بأن مستعد بالفعل لتقديم راتب بقيمة 6 ملايين يورو في السنة للاعب، لكن لا يمكن تقديم هذا العقد قبل تحرير الأجور.

وحسب الصحيفة الإيطالية فإن مانشستر يونايتد دخل في محادثات مبدئية مع ديبالا، والذي قد يكون أحد الأهداف الرئيسية للمدرب الهولندي إريك تين هاج في الصيف.

وأوضحت الصحيفة بأن لاعب باليرمو السابق لم يكن ضمن أفكار اليونايتد قبل أن يتم إعلان تولي مدرب أياكس مسئولية تدريب الريد ديفلز بدايةً من الموسم القادم 2022\2023، وهذا يعني بالفعل أن إريك تن هاج هو من أوصى بالتعاقد مع باولو ديبالا.

قصص سبورت 360

سجل لا جويا مع يوفنتوس 114 هدفاً في 288 مباراة، وبعد أن سجل هدفاً ضد ساسوولو يوم الاثنين الماضي انضم رفقة كريستيانو رونالدو وآخرين ضمن أفضل 10 هدافين في تاريخ البيانكونيري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق