بايرن ميونخ يواصل استهداف نجم مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت التقارير الصحفية الأخيرة بأن نادي لا يزال يواصل استهداف ماركوس راشفورد جناح فريق وذلك تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

ويُقال بأن النجم الدولي الإنجليزي مطلوب في العديد من الأندية من جميع أنحاء أوروبا، ومع ذلك أشارت تقارير أخرى إلى رغبة راشفورد في استعادة مكانه مع اليونايتد مع قدوم المدرب إريك تن هاج.

وحسب الصحفي جيمس داكر من التيليجراف فإن نادي بايرن ميونيخ يراقب موقف راشفورد في حالة عدم نجاحه في ضم أهدافه الأخرى في سوق الانتقالات.

وغاب راشفورد عن قائمة منتخب إنجلترا الأخيرة بعد تقديمه لمستوى سئ رفقة اليونايتد في الموسم الحالي، ومن المرجح أن يكتشف راشفورد مستقبله في الأسابيع المقبلة قبل الموسم الجديد.

قصص سبورت 360

وشارك الجناح الأيسر والمهاجم الإنجليزي الشاب في موسم 2021\2022 في 32 مباراة في جميع المسابقات، وسجل فقط 5 أهداف وصنع هدفين وهو رقم ضعيف للغاية مقارنة بالتوقعات العالية التي انتظرها الجميع من اللاعب صاحب الـ24 عاماً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق