نجم إشبيلية يقترب من الانتقال إلى صفوف تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت التقارير الصحفية بأن المدافع الفرنسي جولز كوندي قد شوهد في العاصمة الإنجليزية لندن، وأنه سيكون أولى صفقات المُلاك الجُدد لنادي هذا الصيف.

وتم ربط لاعب إشبيلية صاحب الـ 23 عاماً بالانتقال إلى تشيلسي منذ فترة طويلة، ويمكن أخيراً أن يتم العمل على إنهاء الصفقة في وقتٍ قريب.

وتم التقاط صورة لكوندي الذي تم ربطه بنادي أيضاً وهو متواجد في لندن قبل استحواذ المُلاك الجدد وهي مجموعة تود بويلي على النادي، ويُمكن تأكيد إتمام صفقة المدافع الفرنسي عاجلاً وليس آجلاً.

ومن المنتظر أن تتم عملية استحواذ مجموعة تود بويلي على النادي اللندني هذا الأسبوع، ثم سيكون بالإمكان العمل على الانتهاء من صفقة انتقال كوندي لكتيبة المدرب توماس توخيل.

قصص سبورت 360

ويُعتبر جوليز كوندي المرشح لخلافة أنتونيو روديجير في خط دفاع البلوز، وذلك بعد أن اتفق روديجير بالفعل على مغادرة النادي والانتقال إلى ريال مدريد.

وكان توماس توخيل مدرب تشيلسي قد تحدث سابقاً عن استهداف جوليز كوندي وقال: “لقد حاولنا استقدامه سابقاً في الصيف الماضي ولكن الوقت كان متأخراً للغاية”.

وكان المدرب الألماني توماس توخيل قد أكد أنه سيؤجل خططه الخاصة بالإجازة السنوية وذلك ليبدأ العمل على سوق الانتقالات القادمة في الصيف مع المجموعة الجديدة المالكة للنادي الأزرق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق