ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة ليفربول بنهائي الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي عن قائمة الفريق لمواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري ابطال أوروبا في ستاد فرنسا بالدولي في العاصمة الفرنسية باريس، يوم السبت المقبل.

واختار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني ، قائمة كاملة من اللاعبين دون استثناء أي لاعب، من السفر إلى العاصمة باريس لمواجهة كتيبة يورجن كلوب.

ريال مدريد بقائمته الكاملة ضد ليفربول

وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، وتوني فويدياس.

قصص سبورت 360

في خط الدفاع: إدير ميليتاو، داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، ديفيد ألابا، ناتشو فيرنانديز، فيرلان ميندي، ومارسيلو.

في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، إيسكو، وإدواردو كامافينجا.

في خط الهجوم: كريم بنزيما، إدين هازارد، جاريث بيل، فينسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، رودريجو جويس، وماريانو دياز.

ونجح ريال مدريد في الوقوف على منصة التتويج كبطل للدوري الإسباني هذا الموسم، بينما فشل ليفربول في سعيه لحصد لقب الدوري الإنجليزي الذي ذهب لخصمه مانشستر سيتي بفارق نقطة يتيمة، مع العلم أن فريق كلوب حقق بطولتي الكأس “الرابطة والاتحاد” في الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق