نيفيل يطالب ليفربول بالتعاقد مع إريكسن

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب جاري نيفيل، أسطورة فريق الإنجليزي، من نادي التعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط برينتفورد.

اللاعب صاحب الـ 30 عامًا كان قد انضم إلى صفوف برينتفورد، في يناير الماضي، وينتهي تعاقده بنهاية الشهر المقبل، وسجل هدفًا وصنع 4 أهداف، في 11 مواجهة خاضها مع فريقه هذا الموسم.

وقال نيفيل في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل”: “إذا كنت في مكان الأندية الستة الكبار بالدوري الإنجليزي الذين يريدون ضم لاعب خط وسط يلعب 30 مباراة، فسوف تتعاقد مع إريكسن”.

نيفيل: إريكسن يمكنه اللعب في ليفربول أو مانشستر سيتي

وأضاف: “يمكن لإريكسن اللعب في مانشستر سيتي، أو ليفربول، ويمكنه اللعب في أي من الأندية الـ 6 الكبار”.

قصص سبورت 360

وتابع: “أنا لا أقول أنه سيبدأ أساسيًا في كل مباراة، لكنه يمكن أن يشارك من ماقعد البدلاء، انظر إلى ما كان يفعله شيردان شاكيري في ليفربول لمدة عامين أو ثلاثة أعوام”.

وواصل: “إذا كان ليفربول يبحث عن لاعب خط وسط يشارك من مقاعد البدلاء، بدلًا من تياجو ألكانتارا، الذي يتعرض للإصابات، فلماذا لا ينظر إلى إريكسن؟”.

وأردف: “إنه لاعب ومحترف رائع، جودته في التعامل مع الكرة لا تُصدق”.

واستمر: “لعب برينتفورد في أولد ترافورد، في إحدى المباريات التي فاز بها مانشستر يونايتد، لكن بعض تمريرات إريكسن في تلك المواجهة كانت من خارج هذا العالم”.

وأنهى: “ليفربول يحتاج إلى لاعبين في خط الوسط، فهم يحتاجون إلى أشخاص يتمتعون بالكفاءة لتزويد المهاجمين بالفرص، فلماذا لا يضم الريدز إريكسن؟ لقد فعلوا ذلك مع شاكيري”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق