يوفنتوس يدرس إجراء مبادلة مع أرسنال لخروج أرتور ميلو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة توتو ميركاتو اليوم بأن يعمل على إخراج لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو من النادي، ويريد أن يتم ذلك على سبيل التبادل.

وكشف التقرير بأن فيديريكو كيروبيني المدير الرياضي لنادي يوفنتوس سيكون في مهمة في العاصمة الإنجليزية لندن للتحدث مع حول انتقال اللاعب.

ويريد اليوفي أن يُخرج لاعب برشلونة السابق من النادي بعد أن وصل عام 2020 بقيمة قُدرت بـ 72 مليون يورو على إثر عملية التبادل مع برشلونة والتي انتقل على إثرها ميراليم بيانيتش إلى النادي الكاتالوني، حيث أن لاعب الوسط البرازيلي لديه تكاليف عالية مدرجة في الميزانية.

ولذلك يبحث يوفنتوس عن إدخال أرتور ميلو في عملية تبادل مع أرسنال، وسيكون هناك اثنين من الخيارات لدى أرسنال لإتمام عملية التبادل.

قصص سبورت 360

فاللاعب الأول المُرشح للانتقال إلى يوفنتوس هو المدافع البرازيلي جابرييل دوس سانتوس مجالهايس والذي يُعتبر خياراً لدى اليوفي لخلافة جورجيو كيليني في مركز قلب الدفاع.

أما الاسم الثاني فهو لاعب الوسط الغاني توماس بارتي المولود عام 1993، والذي يُمكن أن يكون عنصراً مميزاً في خط وسط الفريق البيانكونيري نظراً للخصائص البدنية المميزة التي لديه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق