بسبب كين .. كونتي يرد على "غير المحترم" ناجلسمان

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد مدرب توتنهام أنطونيو كونتي بقوة على نظيره في بايرن ميونخ يوليان ناجلسمان عقب حديث الأخير بخصوص نجم سبيرز هاري كين وإمكانية انتقاله لألمانيا.

وخرج ناجلسمان في تصريحات بمؤتمره الصحفي الأخير قبل ودية مانشستر سيتي أبدى فيها إعجابه بكين، وقال إنه سيسجل الكثير من الأهدف إذا أتى للبوندسليجا. التفاصيل هنا.

كيف رد كونتي على ناجلسمان؟

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات بمؤتمره الصحفي الأخير: "سمعت التصريحات، وبالتأكيد أنا مدرب لا يتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى".

وأكمل: "لا أعرف لماذا (حديثه عن كين)، ولكن الموقف في توتنهام واضح للغاية، هاري جزء مهم من الخطة والمشروع الخاصة بالنادي".

وواصل الإيطالي: "فقط شائعات، ولكن أكرر، لا أحب الحديث عن لاعبي الغير، إذا أردت ضم أحدهم، أذهب وأتحدث مع النادي وليس الإعلام، أعتقد أن الأمر يفتقد للاحترام للفريق الآخر، هذا رأيي".

ما هو موقف هاري كين الحالي؟

ويملك النجم الإنجليزي عقداً مع سبيرز يمتد حتى 2024، وأكد رغبته في الاستمرار بقيادة هجوم الفريق.

ودارت الشائعات حول استهداف بايرن لكين في الصيف المقبل ليكون هو المعوض لرحيل روبرت ليفاندوفسكي، في ظل صعوبة صرف الفريق للأموال الصيف الحالي عقب ضم ساديو ماني وماتاياس دي ليخت وبقية النجوم الجدد بإجمالي يتعدى 150 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق