أوليفر كان : كريستيانو رونالدو لا يتناسب مع فلسفة بايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح أوليفر كان مدير نادي أن العملاق البافاري لا يرغب في التعاقد مع البرتغالي نجم الإنجليزي لأنه لا يتناسب مع فلسفة الفريق الألماني.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو ابن 37 عاماً بالرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف لرغبته في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي فشل الشياطين الحمر في التأهل إليها بالموسم الماضي.

وتفاوض خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو مع أكثر من فريق أوروبي من ضمنهم بايرن ميونخ، ولكن الأخير أنهى الجدل بالتأكيد على عدم رغبته في التعاقد مع الهداف البرتغالي.

أوليفر كان يؤكد عدم سعي بايرن ميونخ للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

وعاد كريستيانو رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غيابه عن المعسكر التحضيري للموسم الجديد ببدايته من أجل حسم مصيره مع الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل، وحتى الآن لم يحسم قراره بعد.

قصص سبورت 360

وتحدث أوليفر كان لصحيفة “

الألمانية قائلاً “ناقشنا أمر كريستيانو رونالدو داخلياً، بالنسبة لي أعتبره أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق”.

وأضاف “ثم توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه على الرغم من تقديرنا الشديد لكريستيانو، إلا أنه لا يتناسب مع فلسفتنا في الوضع الحالي للفريق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق