فابريجاس ليس الأول .. نجوم كبار لعبوا في دوري "المظاليم"

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح الإسباني سيسك فابريجاس على أعتاب اللعب في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية الموسم القادم، حيث توصل لاتفاق مع نادي كومو على توقيع عقد معه يستمر حتى صيف 2024.

فابريجاس حظي بمسيرة مذهلة مع كبار أوروبا، حيث ارتدى قمصان آرسنال وبرشلونة وتشيلسي وموناكو وحقق معها ألقابًا عديدة، وقد انتهى عقده مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الماضي ورفض الاعتزال وفضل توقيع عقد مع النادي الناشط في السيري بي.

اقرأ أيضًا | ليس دي كابريو .. أبطال "Inception" الحقيقيين في كرة القدم

فابريجاس ليس النجم الأول في عالم كرة القدم الذي يلعب في "دوري المظاليم" لسبب أو لآخر، إذ سبقه العديد من النجوم الذين حققوا نجاحات مذهلة على المستوى الأول قبل أن يتراجعوا خطوة للخلف ويلعبوا بعيدًا عن دوري الدرجة الأولى أو الممتازة.

نستعرض اليوم أسماء بعض النجوم الكبار الذين لعبوا بعيدًا عن الأضواء في "دوري المظاليم"، سواء في أوروبا أو المنطقة العربية ...

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق