بيرناردو سيجدد عقده مع مانشستر سيتي في حالة واحدة

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد خيار التجديد للتواجد على طاولة نجم فريق ، بيرناردو سيلفا، في الوقت الراهن، حسب المعلومات التي أوردتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الاثنين.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا إلى أن بيرناردو سيلفا قد يتجه لتجديد عقده مع السيتي حال فشل صفقة انتقاله لفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيرناردو يشعر بالقلق وقد يجدد مع السيتي

ويمني بيرناردو النفس بالانتقال للبارسا واللعب في الفريق الكتالوني لتحقيق حلم طفولته، لكنه لن يحمل حقائبه ويرحل لأي فريق آخر، لو وصلت مفاوضات البارسا والسيتي لطريق مسدود، وسيتجه للإمساك بالقلم والتوقيع على عقد جديد.

وينتظر اللاعب البرتغالي قيام البارسا بخطوة حاسمة في القريب العاجل من أجل الاتفاق مع السيتي ومع وكيله خورخي مينديز على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين.

قصص سبورت 360

ويدرك مينديز أن وصول بيرناردو للكامب نو سيعتمد في المقام الأول على تخلص برشلونة من الهولندي فرينكي دي يونج، مع العلم أن سيلفا بدأ يشعر بالقلق بعد تصريحات خوان لابورتا، رئيس برشلونة، التي عبر من خلالها علناً على رغبته في استمرار فرينكي مع الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق