كاسيميرو يكشف عن اللحظة التي قرر فيها مغادرة ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 260 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البرازيلي كاسيميرو عن اللحظة التي فكّر فيها بالرحيل عن ريال مدريد لخوض تحدٍ جديد، وذلك خلال حديثه أمام وسائل الإعلام أثناء حفل الوداع الذي أقامه النادي ظهر اليوم الاثنين.

ووقع كاسيمير مع مانشستر يونايتد على عقد يمتد لأربعة أعوام، ويقال أنه سيحصل على ضعف راتبه في ريال مدريد، وسيصبح الأعلى أجراً في نادي الشياطين الحمر بعد كريستيانو رونالدو.

وفاجأ النجم البرازيلي الجميع بتأكيده على أن أول مرة فكّر فيها بمغادرة ريال مدريد كانت بعد فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه انتابه شعور بضرورة خوض تجربة جديدة.

كاسيميرو: شعرت أن تجربتي انتهت في ريال مدريد

وقال كاسيميرو عندما تم سؤاله عن اللحظة التي قرر فيها الرحيل “عندما تتخذ قرار مثل هذا، يكون الأمر صعباً عليك. بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، تحدثت مع وكيل أعمال وأخبرته أن لدي شعور بانتهاء مسيرتي في ريال مدريد”.

قصص سبورت 360

وتابع “أنا صريح مع الجميع، لقد فكّرت بالأمر منذ ذلك الوقت. لقد أخبرني وكيل أعمالي أن أخرج في إجازتي وسأغير موقفي بعدما أهدأ، لكن عندما عدت كان لدي نفس الشعور”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق