موقف تاليسكا من المشاركة مع النصر ضد الريان

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، اليوم، السبت، موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر، من المشاركة أمام الريان، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستضيف النصر نظيره الريان، بعد غد الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة على ملعب الأول بارك في الرياض.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن تاليسكا حصل على الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي، من أجل المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية، اليوم، السبت.

وأشارت في تقريرها، إلى أن الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الفريق، سيضع برناما لياقيا مكثفا للاعب البرازيلي من أجل اللحاق بمواجهة الريان القطري، الإثنين المقبل.

وكان اللاعب البرازيلي قد غاب عن مباراة فريقه ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، الجمعة، أمام الوحدة 2-0، بعد شكواه من آلام في العضلة الأمامية للفخذ بعد مباراة الحزم في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، التي كسبها النادي العاصمي 2-1.

وحصل النصر على نقطة واحدة في البطولة الآسيوية في نسختها الجديدة بتعادله إيجابًيا بهدف لمثله أمام الشرطة العراقي على أرض الأخير في بغداد، بينما خسر الريان على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الهلال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق