ميلان يقاوم رغبة تشيلسي في شراء رافائيل لياو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت التقارير الأخيرة بأن نادي أجرى محادثات مع حورخي مينديز وكيل أعمال رافائيل لياو، ولذلك للتعرف على إمكانية انتقال نجم إلى الدوري الإنجليزي.

وحصل لياو على لقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي حيث سجل 11 هدفاً وقدم 8 تمريرات حاسمة مع الروسونيري وقاده للفوز بأول لقب على صعيد الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عاماً.

وظل لياو على رادار تشيلسي في فترة سوق الانتقالات الصيفية ولكن دون أن يتحرك البلوز من أجله، حيث كان النادي اللندني يركز على ضم رافينيا لاعب ليدز والذي انتقل في النهاية إلى برشلونة.

ولم ينجح ميلان حالياً في الاتفاق على العقد الجديد مع رافائيل لياو مما عزز من فرص تشيلسي لاستغلال الوضع، وذكرت بعض التقارير أن هناك محادثات جرت بين الجانبين، وتم عرض بعض الأفكار لإتمام الصفقة من بينها أن يُدم تشيلسي لاعباً أو أكثر في مقابل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ23 عاماً.

قصص سبورت 360

ولكن حسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن ميلان يأمل تماماً في الحفاظ على لياو، ولن يستسلم إلا إذا تم تقديم عرضاً يفوق الـ 100 مليون يورو، وهذا يعني أن تشيلسي سيضطر لاستثمار 150 مليون أو أكثر للحصول على هدفه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق