بالإجماع .. بايرن ميونخ يقول لا لكريستيانو رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن وضع البرتغالي نجم الإنجليزي في طريقه للحسم خلال الأيام المقبلة.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحاول خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو إيجاد فريق آخر للانتقال إليه ولكن دون جدوى، لعل آخرهم بايرن ميونخ الألماني.

بايرن ميونخ يرفض بالإجماع التعاقد مع كريستيانو رونالدو

وأشارت الصحيفة إلى أن الخيارات المتاحة لكريستيانو رونالدو ليست مشجعة، لذلك فمن الممكن استمرار اللاعب حتى انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن بايرن ميونخ خرج من جديد لحسم الجدل حول التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث اجتمعت إدارة النادي البافاري لحسم مسألة التعاقد مع النجم البرتغالي، وصوت جميع الأعضاء بالإجماع على رفض التوقيع مع رونالدو وفقاً لتصريحات المدير الرياضي حسن صالح حميديتش لصحيفة “بيلد” الألمانية.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو أصبح خارج حسابات المدرب الهولندي تين هاج بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة من مباراة مانشستر يونايتد الماضية أمام ليفربول والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق