حارس ألماني قد يزعزع مكان دي خيا في حراسة مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية ألمانية بأن نادي مُهتم جدياً بالتوقيع مع الحارس كيفين تراب من نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، وأنه فرانكفورت حدد سعراً كبيراً للتخلي عنه.

ويبحث اليونايتد في السوق عن اسم يمكن أن يصبح الحارس رقم 2 بعد الحارس ديفيد دي خيا، لتوفير البديل له في حالة إصابته وزيادة المنافسة والمستوى في مركز حراسة المرمى.

وتلقى دي خيا 7 أهداف في 3 مباريات فقط في بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد ارتكب أخطاء تسببت في هدفين في الهزيمة ضد برينتفورد في الجولة الثانية.

وحسب التقارير الإعلامية فإن مانشستر يونايتد يبحث عن حارس مرمى كبير جيد، يملك مهارة أكبر في التعامل مع الكرة عند قدميه لمناسبة أسلوب لعب تن هاج في البناء من الخلف، وكذلك تقديم منافسة حقيقية لدي خيا.

قصص سبورت 360

وارتبط اليونايتد بحراس مختلفين الفترة الماضية مثل يان سومر من مونشنجلادباخ وحتى تيم كرول من نورويتش سيتي، لكن يُعتقد بأن كيفين تراب الفائز بالدوري الأوروبي هو الاختيار الأفضل.

ولكن حسب صحيفة بيلد الألمانية فإن فرانكفورت لن يتخلى عن حارسه بمقابل أقل من 21 مليون جنيه إسترليني، وأوضح النادي الألماني لليونايتد بأنهم يحتاجون أيضاً لوقت لإيجاد بديل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق