مانشستر يونايتد يتحرك لضم أسينسيو من ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي للتحرك من أجل ضم الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، من نادي ، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شبكة ريليفو الإسبانية أفادت، اليوم الخميس، بأن اليونايتد قرر التقدم بعرض تصل قيمته إلى 30 مليون يورو على طاولة ريال مدريد، من أجل الحصول على توقيع أسينسيو قبل غلق الميركاتو الصيفي.

30 مليون يورو من مانشستر يونايتد لضم أسينسيو

وأوضحت الشبكة أن عملية رحيل أسينسيو ستكون صعبة، ولكن ليست مستحيلة، في ظل دخوله في خطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجاري.

ويرحب المدرب الهولندي، إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر بفكرة الحصول على أسينسيو ضمن كتيبته في أولد ترافورد في الفترة الحالية.

قصص سبورت 360

ووضع النادي الإنجليزي اسم أسينسيو بالفعل على طاولة المفاوضات مع الريال في صفقة رحيل البرازيلي كاسيميرو، إلى أولد ترافورد، دون أن يكون هناك جدية في الأمر، لكن اليونايتد قرر التحرك لمحاولة جلب اللاعب قبل نهاية أغسطس الجاري.

وبجانب مانشستر يونايتد، يتواجد أسينسيو في مفكرة بحث عدة أندية إنجليزية وإيطالية، وتنوي الأندية المهتمة أيضاً التقدم بعروض على طاولة الميرينجي في اليومين القادمين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق