غياب فوفانا عن قائمة ليستر يشعل الأجواء حول انتقاله إلى تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال مستقبل قلب الدفاع الفرنسي ويسلي فوفانا يثير الاجتهادات في إنجلترا بعد أن أفادت بعض المصادر عن غياب اسم اللاعب عن قائمة فريقه ليستر سيتي والتي ستواجه يوم السبت القادم في منافسات .

وضغط تشيلسي في الأسابيع الأخيرة لأجل ضم فوفانا نجم فريق الثعالب، و واصل ضغطه رغم رغبة ليستر ومديره الفني برندان رودجرز في الاحتفاظ به هذا الموسم.

وأشارت العديد من المصادر البريطانية بأن ويسلي فوفانا هو اللاعب الذي يريده توخيل لتعزيز دفاعه بعد التوقيع مع كوليبالي وكوكوريا، وخصوصاً بعد رحيل ركيزتين مهمتين في الدفاع مثل روديجير و كريستنسين إلى الدوري الإسباني.

وذكرت RMC Sport بأن فوفانا لن يكون ضمن قائمة رودجرز لمباراة تشيلسي، وربما يكون اللاعب مستمراً في الضغط على ناديه من أجل السماح له بالانتقال إلى تشيلسي في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات.

قصص سبورت 360

وكان فوفانا قد غاب بالفعل عن قائمة مباراة ساوثامبتون التي خسرها ليستر بهدفين لهدف على ملعب الكينج باور، ويتوقع البعض أنه في نهاية المطاف سيتم الاتفاق ما بين تشيلسي وليستر على عقد صفقة ينتقل على إثرها فوفانا إلى ملعب ستامفورد بريدج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق