مفاجأة.. كريستيانو رونالدو في طريقه للرحيل إلى وجهة مفاجئة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكدت شبكة البريطانية، مساء الخميس، أن النجم البرتغالي بات في طريقه للرحيل إلى وجهة مفاجئة ليكمل فيها اللاعب مشواره الكروي.

وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو بات على مقربة من التوقيع على عقود انتقاله لفريقه القديم، سبورتنج لشبونة البرتغالي، لتقمص ألوان الفريق في الموسم الجاري.

رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد ويعود لسبورتنج لشبونة

وطرق رونالدو باب الرحيل عن بقوة في الصيف الحالي، بحثاً عن فرصة اللعب في دوري ابطال أوروبا، وهو الأمر الذي لن يجده في اليونايتد الذي فشل في حجز مقعده في النسخة الجديدة من المسابقة.

وارتبط صاروخ ماديرا في بداية الصيف الجاري بالعودة إلى سبورتنج لشبونة، لكن اللاعب خرج ونفى كل ما قيل في هذا الصدد، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

قصص سبورت 360

وأكدت الشبكة البريطانية أن صفقة رحيل رونالدو لسبورتنج لشبونة تمت بنسبة 99%، على أن يبدأ النادي البرتغالي في التحضير لتقديم رونالدو يوم الجمعة.

وظل وكيل رونالدو، خورخي مينديز، يعمل على مدار الساعة من أجل إيجاد حلاً لمستقبل اللاعب، في الآونة الأخيرة، ووفقاً لكوت أوفسايد فإن لاعبي سبورتنج على علم بالصفقة ويستعدون لوصول أسطورة ريال مدريد منذ أسابيع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق