انتقال فوفانا إلى تشيلسي قد يفتح الباب لذهاب نجمه الشاب إلى ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت التقارير الأخيرة إلى اقتراب المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا بشكلٍ كبير إلى نادي ، حيث يعمل البلوز على وضع اللمسات الأخيرة لقدومه، وهو ما يفتح الباب للمدافع تريفوه شالوباه للانتقال إلى .

وبحث ميلان طوال فترة الانتقالات الصيفية عن قلب دفاع جديد لتدعيم صفوفه ولكن دون أن ينجح، ويبدو بأن اللاعب الإنجليزي صاحب الـ23 عاماً قد يكون خياراً محتملاً لتعزيز صفوف فريق المدرب ستيفانو بيولي.

ومن المرجح بعد قدوم فوفانا بالإضافة لوجود كوليبالي وتياجو سيلفا وأزبليكويتا أن تكون فرص شالوباه في المشاركة مع فريق المدرب توماس توخيل ضعيفة هذا الموسم.

وكما أفاد الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو فإن تشيلسي قريب من إنهاء صفقة فوفانا لصالحه، وأن تلك الخطوة ستسمح لميلان باستهداف شالوباه، والذي يُعتبر ضمن خيارات الإنتر كذلك لتعزيز الدفاع.

قصص سبورت 360

ويستهدف ميلان التعاقد مع المدافع الإنجليزي الشاب على سبيل الإعارة مع وجود خيار شراء ضمن الصفقة، وهي نفس الصيغة التي نقلت فيكيايو توموري من النادي اللندني إلى الروسونيري قبل ذلك بالفعل.

وفي نفس الوقت مازال الروسونيري يراقب عن كثب وضع مالك ثياو مدافع فريق شالكة، والذي قد يكون البديل إذا ثبت صعوبة التوقيع مع شالوباه في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق